16 شهيداً في غارات للطيران وقوى العدوان تواصل خرق هدنة الحديدة

سبأ
2019-09-25 | منذ 3 أسبوع

 استشهد 16 مواطناً بينهم نساء وأطفال في غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي في محافظة الضالع،  فيما واصلت قوى العدوان استهداف منازل المواطنين في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية .

 وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 16 مواطناً بينهم سبعة أطفال وأربع نساء استشهدوا وجرح أحد المسعفين جراء غارتين لطيران العدوان استهدفت منزل المواطن عباس الحالمي في قعطبة بمحافظة الضالع.

 وأشار المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة من منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة، واستحدثت جرافة عسكرية للعدوان تحصينات قتالية في المنطقة نفسها.

 وأفاد المصدر أن قوى العدوان مشطت بالقذائف المدفعية والعيارات المتوسطة والخفيفة مناطق متفرقة في شارعي صنعاء والـ 50  بمدينة الحديدة, فيما حلق طيران العدوان التجسسي بشكل كثيف في سماء المحافظة.

 وذكر المصدر أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بقذائف المدفعية وبالعيارات المتوسطة والخفيفة منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة  ، وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية شدا الحدودية في محافظة صعدة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

33,790,553