قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة واستهداف محافظتي صعدة وحجة

سبأ
2019-07-06 | منذ 2 شهر

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، والقصف الصاروخي والمدفعي والغارات الجوية على محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن برصاص مرتزقة العدوان في منطقة السويق بمديرية التحيتا محافظة الحديدة.

وذكر المصدر أنه تم إفشال زحف لمرتزقة العدوان تجاه المحجر جنوب حيس اتخذ مسارين وتم خلاله الاشتباك مع المرتزقة واستهدافهم بالرشاشات المختلفة وتفجير أحد الأطقم التابعة لهم وعقب ذلك لاذوا بالفرار.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت منزل أحد المواطنين في حي 7يوليو ، كما قصفت بـ 14 قذيفة هاون باتجاه حارة الضبياني وفندقي الواحة والقمة في شارع الخمسين بمدينة الحديدة.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 20 قذيفة هاون مدينة الدريهمي المحاصرة، كما قصفت بـ 13 قذيفة مدفعية ومشطت بالعيارات الخفيفة والمتوسطة باتجاه قرية الزعفران في كيلو16 .

وفي محافظة صعدة أفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه وباقم ومناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية، وشن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية باقم.

ولفت المصدر إلى أن الطيران المُعادي شن غارة على مديرية عبس في محافظة حجة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

32,148,059