مصابون بنيران العدو السعودي ومرتزقته وسلسلة غارات على عدة محافظات

سبأ
2018-12-23 | منذ 6 شهر

واصل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي خرق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ، في حين شن طيران العدوان سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية وفتح حرس الحدود السعودي رشاشاتهم على المواطنين ما أدى إلى إصابة عدد منهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطنين أصيبوا بجروح بليغة بنيران مرتزقة العدوان في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، كما قصف المرتزقة بأكثر من 15 قذيفة مدفعية ممتلكات المواطنين جنوب المديرية .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية مديرية الحوك وجوار مصنع الحاشدي وجامع الفاضلي في كيلو16 ، كما قصفت بالقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة باتجاه قرية محل الشيخ ومشطت بمعدل شيكي تجاه قرية الزعفران وتحليق للطيران الحربي والاستطلاعي في سماء المنطقة.

وأطلق مرتزقة العدوان نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه فندق الواحة ومحيطه في مديرية الحالي ، وواصلت جرافات عسكرية للعدوان استحداث تحصينات في كيلو16 وشرق مدينة الشباب بمديرية الحالي.

وأكد المصدر ارتكاب مرتزقة العدوان جريمة بشعة منافية لكل الأديان والأعراف تمثلت باغتصاب طفل في مديرية المخا في محافظة تعز وحالة سخط ومظاهرات وعصيان مدني ضد المحتلين من المواطنين.

وذكر المصدر أن مواطنين اثنين أصيبا بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة ، فيما شن طيران العدوان ست غارات على وادي آل أبو جبارة ومنطقة البقع بمديرية كتاف وغارة على مديرية الظاهر و غارة على مديرية باقم بالمحافظة.

وأفاد المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على سوق صرواح وغارة أخرى على المديرية في محافظة مأرب، كما شن غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

30,628,648