استشهاد ستة مواطنين وإصابة 12 آخرين بقصف مدفعي وغارات طيران العدوان

سبأ
2018-12-01 | منذ 2 أسبوع

استشهد ستة مواطنون و جرح 12 آخرون بينهم نساء وأطفال إثر قصف مدفعي وغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي على محافظة الحديدة ، واستهدفت الغارات والقصف أيضاً محافظات صعدة وحجة والبيضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثلاثة مواطنين استشهدوا وجرح سبعة آخرون بينهم نساء وأطفال إثر القصف على منازل المواطنين جوار مستشفى دار السلام بمديرية الحوك في محافظة الحديدة.

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وجرح أربعة آخرين بينهم امرأتان وطفل في استهداف طائرات بلا طيار لأربعة منازل في حي 24 بمديرية الميناء ، كما استشهد طفل بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة السويق بمديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا مصنع نانا للآيسكريم في منطقة كيلو16 ما أدى إلى إصابة أحد العاملين بجروح بليغة ونشوب حريق هائل في المكان.

وأطلق الغزاة والمرتزقة أكثر من 25 قذيفة مدفعية على مزارع وممتلكات المواطنين جنوب مديرية التحيتا ، فيما شن الطيران تسع غارات على منطقة الجبلية بالمديرية ، و غارة على منطقة 7 يوليو السكنية بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً مكثفاً أدى إلى تضرر ممتلكات المواطنين في مديريات باقم و الظاهر و رازح و نفوق عدد من المواشي في مديرية منبه بمحافظة صعدة.

وشن الطيران المعادي غارتين على منطقة الجعملة بمديرية مجز .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة ، و غارتين على قانية بمحافظة البيضاء.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,367,659