استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارات طيران العدوان

سبأ
2018-11-26 | منذ 3 أسبوع

استشهد وأصيب عشرة مواطنين وتضررت الممتلكات العامة والخاصة بغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي وقذائف مرتزقته في محافظات حجة ، الحديدة وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة آخرين باستهداف طيران العدوان محطة عبده الخميسي في مدخل سوق الهيجة بمديرية مستبأ في محافظة حجة ، كما أصيب مواطن بغارة للطيران على سيارة والده جوار منزلهم في منطقة الغزاوة بالمديرية نفسها .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة عشر غارات على الجراحي و التحيتا و غارتين على مزرعة مواطن في مديرية الدريهمي ، كما شن غارة بالقرب من فندق الواحة في منطقة 7 يوليو السكنية بمديرية الحالي .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية المرتزقة قصفت منازل المواطنين في شارع الخمسين بمدينة الحديدة واستهدفت مساكن المواطنين في مدينة الدريهمي .

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً سعودياً أدى إلى تدمير خزان مياه في منطقة بطلان بمديرية حيدان في صعدة ، واستهدف مناطق متفرقة غرب المديرية ، وتعرضت منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية لغارة من طيران العدوان تسببت في أضرار في المحلات التجارية .

ولفت المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه ومناطق متفرقة بمديرية الظاهر وكذلك منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,366,909