شهيدة وعشرة جرحى في أكثر من 94 غارة وقصف صاروخي ومدفعي على أربع محافظات

سبأ
2018-11-03 | منذ 2 أسبوع


شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أكثر من 94 غارة على أربع محافظات ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي المواطنين وممتلكاتهم ما أدى إلى استشهاد امرأة وإصابة عشرة مواطنين بينهم أطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن امرأة استشهدت بقصف صاروخي سعودي استهدف منطقة طلان بمديرية حيدان ، وأصيبت طفلة بجروح وتضرر ممتلكات المواطنين إثر قصف صاروخي ومدفعي على مديرية رازح في محافظة صعدة .
وشن طيران العدوان في صعدة سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر وغارتين على منطقة القد ومثلهما على منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية ، فيما استهدف قصف صاروخي منطقة مران بمديرية حيدان وتعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي .
وأكد المصدر إصابة 9 مواطنين بجروح بينهم أطفال جراء أكثر من 30 غارة على منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة ، كما حدثت أضرار كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين إثر قصف جوي ومدفعي مكثف على المنطقة ومحيطها ،كما استهدف الطيران المعادي بأربع غارات ثلاجة المخلافي ومحيطها جنوب كيلو 16 .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة حجة غارتين على منطقة المخا بمديرية مستباء وغارتين على شعب امدوش في منطقة بني حسن بمديرية عبس ، وثماني غارات على مناطق متفرقة بمديريتي حرض و ميدي .
وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف قاعدة الديلمي الجوية ومحيط العاصمة صنعاء بأكثر من 30 غارة ، وشن عشر غارات على مديرية همدان و أربع غارات على معسكر جربان بمديرية سنحان في محافظة صنعاء .

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,845,526