استشهاد 5 مواطنين جراء 25 غارة لطيران العدوان على 6 محافظات

الوحدة نيوز
2018-08-07 | منذ 4 شهر


استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته الممتلكات الخاصة والعامة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى سقوط خمسة شهداء وجرحى وتدمير المنازل والمزارع والمحلات .

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطن و إصابة أربعة آخرين جراء غارة على منزل أحد المواطنين في منطقة بني حيدان بمديرية المحابشة في محافظة حجة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة ثمان غارات على ريف مديريتي التحيتا و زبيد وغارتين على المعهد التقني شمال مديرية زبيد ، كما شن أربع غارات على مزرعة أحد المواطنين في مديرية الضحي و استهدف مدينة الحديدة بسلسلة غارات تزامناً مع المسيرة الجماهيرية الحاشدة المنددة بجرائم العدوان .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة الحجلة و دمر بغارة منزلاً ومحلاً تجارياً بمنطقة آل علي في مديرية رازح، وشن غارة على منزل بمنطقة النعاشوة بمديرية حيدان .

كما شن غارتين على منطقة العطفين بمديرية كتاف وصحراء الأجاشر ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية بمديريتي باقم ورازح الحدوديتين .

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا منزل الشيخ محمد عبدالجليل بمديرية مقبنة في محافظة تعز بقذيفة مدفعية ما أدى إلى اشتعال النيران فيه .

وأشار إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقتي الفرع والمدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء ، و ثلاث غارات على منطقة وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,404,796