استشهاد سبعة مواطنين وإصابة ستة آخرين بغارات الطيران ونيران حرس الحدود والمرتزقة

سبأ
2018-07-31 | منذ 2 أسبوع

استشهد 7 مواطنين وجرح 6 آخرون بغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي ونيران حرس الحدود وعناصر تابعة للعدوان في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة آخرين إثر استهداف مواطنين كانوا في طريقهم من الدريهمي إلى منطقة كيلو 16 في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة .

وأشار المصدر إلى إقدام عناصر تابعة للعدوان على قتل بائع غاز في مديرية التحيتا ، وشن طيران العدوان 16 غارة على مناطق الكوعي وطريق منطقة كيلو 16 والمقبرة شرق مدينة الدريهمي وعلى الخط العام .

كما شن الطيران المعادي غارتين على سكن المستشفى الريفي في مديرية الدريهمي وأربع غارات على مركز الإرشاد الزراعي في المديرية .

وأوضح المصدر أن الطيران استهدف بغارة الخط العام بمديرية برط العنان في محافظة الجوف ما أدى إلى استشهاد المواطن فايز هايل عياش 34 عاماً والطفل عياش فايز عياش 14 عاماً .

وفي محافظة صعدة أصيب مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية ، و تعرضت مناطق سكنية بمديرية باقم لقصف صاروخي ومدفعي ، في حين شن طيران العدوان غارة على جبل شعير في منطقة العطفين بمديرية كتاف .

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على جبل تويلق في جيزان .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,606,582