الفيفا: لا دليل على وجود مخالفات منشطات في منتخب روسيا لكأس العالم

RT
2018-05-22 | منذ 1 شهر

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، إنه لم يكتشف أي دليل على مخالفات تتعلق بالمنشطات بين لاعبي منتخب روسيا المختارين للمشاركة في كأس العالم على أرضهم.

وقال الفيفا في بيان "يمكننا أن نؤكد اليوم انتهاء التحقيقات المتعلقة بكل اللاعبين الروس المختارين ضمن التشكيلة المبدئية لكأس العالم المقررة في روسيا ولا توجد أدلة كافية على وجود مخالفات للوائح المنشطات" مضيفا أن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات صدقت على قراره إغلاق القضية.

وأفادت وكالة تاس في وقت سابق، بأن مراقبي المنشطات وصلوا إلى معسكر المنتخب الروسي لكرة القدم في مجمع "نوفوغورسك" الرياضي في ضواحي العاصمة موسكو، السبت الماضي، لفحص اللاعبين.

ويعسكر المنتخب الروسي حاليا في النمسا حتى الـ31 من مايو، والتي ستتخللها مباراة تجريبية مع منتخب النمسا في الـ30 من الشهر ذاته، قبل العودة إلى موسكو للمباراة الاستعدادية الأخيرة قبل المونديال أمام المنتخب التركي في الـ5 من يونيو القادم.

وسيقدم تشيرتشيسوف قائمته النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم والتي ستتكون من 23 لاعبا، خلال الفترة الممتدة حتى الرابع من يونيو المقبل.

ويستهل منتخب روسيا مشواره في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب السعودية في مباراة الافتتاح في الـ14 من يونيو المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي مصر وأوروغواي ويلاقيهما في 19 و25 من يونيو القادم على الترتيب.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

23,859,425