34 غارة وقصف صاروخي ومدفعي مكثف للعدوان على المحافظات

سبأ
2018-05-13 | منذ 1 أسبوع

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 34 غارة على محافظات صعدة ، الحديدة وحجة ، واستهدف حرس الحدود السعودي المواطنين فيما تعرضت المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي مكثف ما أدى إلى استشهاد وإصابة خمسة مواطنين يوم أمس .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) العدوان قصف بأكثر من 90 صاروخاً وقذيفة مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية ، مبيناً أن امرأة أصيبت واحترق منزل إثر القصف الصاروخي والمدفعي على المديرية .

وأكد المصدر استشهاد مواطن من أبناء مديرية رازح بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية ، وتعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه و منطقة الغور بمديرية غمر لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وفي محافظة صعدة أيضاً شن طيران العدوان غارة على منطقة عكوان في مديرية الصفراء و غارتين على منطقة مران بمديرية حيدان و غارة على منطقة بني معاذ بمديرية سحار .

واستهدف طيران العدوان مديرية رازح بعدة غارات حيث شن ثلاث غارات على مناطق الحجلة و بركان و بني معين وست غارات على منطقة الأزهور .

ولفت المصدر إلى استشهاد ثلاثة مواطنين إثر غارة لطيران العدوان استهدفت مزرعة بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة ، كما شن غارة على منطقة الساحل بمديرية الدريهمي و غارة أخرى على مديرية اللحية .

وشن الطيران المعادي غارة على جزيرة الرشة التابعة لمديرية الصليف وغارتين على منطقة رأس عيسى بالمديرية نفسها ، واستهدف بسبع غارات منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثمان غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

23,377,985