سبعة شهداء وجرحى بغارات الطيران ورصاص حرس الحدود السعودي

سبأ
2018-04-16 | منذ 6 شهر

استشهد وأصيب سبعة مواطنين بينهم نساء وأطفال بغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي ورصاص حرس الحدود السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطنين اثنين من أبناء مديرية منبه الحدودية استشهدا برصاص حرس الحدود السعودي ، مبيناً أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح .

وشن طيران العدوان غارة على مبنى المحكمة في منطقة غمار و غارتين على منطقة شعبان بمديرية رازح ، كما شن غارة على خزان مياه بمنطقة طلان و غارة على منطقة مران في مديرية حيدان .

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف بغارتين منطقة مذاب بمديرية الصفراء ومعسكر كهلان شرق مدينة صعدة ، وشن غارة على منطقة قحزة شمال المدينة .

وأكد المصدر استشهاد طفلة وإصابة أمها وأختها بغارة لطيران استهدفت منزلا في منطقة العطن بمديرية بكيل المير في محافظة حجة ، كما شن الطيران غارة على سيارة بمنطقة الأبطح بمديرية قارة ما أدى إلى استشهاد سائقها وامرأة .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن عشر غارات على مديريتي حرض وميدي وسبع غارات على منطقة المزرق في أطراف حرض .

وفي محافظة الحديدة شن الطيران غارة على مديرية جبل راس ، و شن في تعز غارتين جنوب معسكر خالد وأربع غارات على مناطق متفرقة من مديرية موزع .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين شبكات الاتصال ومحطات قبرين الإذاعية في منطقة الزبادي بمديرية جبلة في محافظة إب .

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على أحد المواقع قبالة جبل قيس في جيزان .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,495,267