35 شهيد وجريح في محافظة الحديدة خلال الساعات الماضية

سبأ
2018-01-02 | منذ 4 شهر

 شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 39 غارة خلال الساعات الماضية استهدفت خمس محافظات بالإضافة إلى عسير ونجران ، أدت خمس غارات منها إلى استشهاد وإصابة 35 مواطناً بمحافظة الحديدة .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد عشرين مواطناً وإصابة ثمانية آخرين جراء ثلاث غارات لطيران العدوان استهدفت محطة وقود جوار سوق شعبي في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ، فيما استشهد ثلاثة مواطنين إثر غارة استهدفت الطريق العام بمديرية جبل راس .

وفي محافظة الحديدة أيضاً استشهد مواطنان وجرح اثنان آخران في غارة على سيارة بمنطقة المساجد ما بين الجراحي و حيس ، كما شن الطيران غارة على مديرية التحيتا .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء و غارة غرب العمري بمديرية المخا في محافظة تعز ، وشن أربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن في محافظة صعدة ثلاث غارات على منطقة العند و غارتين على منطقة بني معاذ ومثلها على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار .

كما شن غارة على مديرية الظاهر و غارة أخرى على منطقة شجع بمديرية كتاف و ثمان غارات على منطقة السداد بمديريتي باقم و مجز .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مجازة والربوعة في عسير ، و ثلاث غارات على منطقة الشرفة في نجران .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

22,891,201