تصفيات مونديال روسيا.. المكسيك خامس المتأهلين بعد فوزها على بنما

RT
2017-09-02 | منذ 3 شهر

أصبح المنتخب المكسيكي خامس المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد تغلبه اليوم السبت على ضيفه البنمي بهدف نظيف، ضمن الجولة السابعة لتصفيات الكونكاكاف المؤهلة لمونديال روسيا.

ويدين المنتخب المكسيكي بهذا الفوز للاعبه هيرفينغ لوزاتو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بعد دخوله أرض الملعب بدقيقتين بدلا من زميله يورغن دام.

وبهذا الفوز يكسب المنتخب المكسيكي نقاط المباراة، ويعزز صدارته لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) بـ17 نقطة من 7 سبع مباريات، ليضمن احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018، بينما يخوض صاحب المركز الرابع ملحق التصفيات ضد منتخب من آسيا.

وهذه هي المرة السابعة على التوالي التي تتأهل فيها المكسيك للنهائيات، والـ16 في تاريخها.

وتأهلت حتى الآن منتخبات روسيا (البلد المنظم)، والبرازيل، وإيران واليابان إلى المونديال العالمي الذي ينطلق الصيف المقبل.

كوستاريكا تتغلب على الولايات المتحدة

عزز المنتخب الكوستاريكي موقعه في وصافة المجموعة الحاسمة لمنطقة الكونكاكاف بـ14 نقطة ، بعد فوزه بهدفين نظيفين على مضيفه الأمريكي اليوم السبت، جاء هدفا  المنتخب الكوستاريكي عن طريق ماركو أورينا في الدقيقتين (30 و82) من عمر المباراة، بينما تجمد رصيد أمريكا عند 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى تغلبت الهندوراس على مضيفتها ترينيداد وتوباغو (2-1)، لترفع رصيدها إلى 8 نقاط معادلة رصيد أمريكا، بينما تجمد رصيد ترينيداد وتوباغو عند 3 نقاط في قاع ترتيب المجموعة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,555,740