الجهاد تدين حذف جوجل وآبل خارطة فلسطين وانحيازها للاحتلال والعنصرية

متايعات
2020-07-18 | منذ 2 شهر

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت، قرار شركتي “جوجل وآبل” على حذف خارطة فلسطين من خرائطهما، معتبرة القرار تعدٍ على الحق والعدالة، وانحياز للاحتلال والعنصرية “الإسرائيلية”.

وقالت الحركة في بيان صحفي إن هذا الإجراء هو محاولة يائسة لن تغير من الحقيقة شيئاً، ففلسطين في وعي الشعوب والأمم باقية متجذرة لن تمحى بإجراء باطل منافق.

وتوجهت الحركة بالتحية للنشطاء الأحرار الذين عبروا عن رفضهم لهذا الإجراء الباطل، ونشروا خارطة فلسطين التاريخية على شبكات التواصل الاجتماعي، وأظهروا رفضهم التام للإجراء العنصري من قبل الشركتين، مؤكدةً أن هذا الأمر دلل على مستوى الوعي والإيمان بعدالة القضية الفلسطينية، وصحوة الأحرار لحجم المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وقناعتهم برواية الحق الفلسطيني في مواجهة الباطل”.

ونشر المغردون صور دولة فلسطين بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وقاموا بالإشارة إلى شركتي غوغل وآبل مؤكدين بأن هذه هي الخريطة الحقيقية وليست الخريطة المزورة والتي تدعم كيان مغتصب لأرض فلسطين.

يذكر أيضا أن شركة “غوغل” قامت خلال تحديثها عام 2016 بحذف فلسطين من خرائطها، ووضع اسم “إسرائيل” على الخريطة بشكل كامل، مما أثار حفيظة الفلسطينيين والداعمين للقضية الفلسطينية، بدون رد واضح من الشركة لتبرير ما قامت به.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

43,377,477