غراندي تتعهد بتكثيف جهود الاغاثة في الحديدة

متايعات
2019-11-05 | منذ 2 أسبوع

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع منسقة الشؤون الإنسانية لدى اليمن ليزا غراندي، جهود المنسقية في إطار الخطة الإنسانية للأمم المتحدة لمواجهة الوضع الإنساني الكارثي بالمحافظة.

وخلال اللقاء رحب القائم بالأعمال بزيارة منسقة الشئون الإنسانية للحديدة في إطار الزيارات التي تقوم للاطلاع على الأوضاع الإنسانية وسير العمل الإغاثي خاصة بمحافظة الحديدة كونها تعاني من ظروف إنسانية صعبة تتطلب تكاتف الجهود لتجاوزها.

واستعرض قحيم خلال اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي الوضع الإنساني بالمحافظة جراء استمرار العدوان، وما تسبب به من تردي الأوضاع الاقتصادية والإنسانية، والآثار الكارثية التي لحقت بالمواطنين في ظل استمرار وتعنت قوى العدوان في منع وصول سفن المساعدات الإنسانية والمشتقات النفطية لموانئ المحافظة.

وأشاد بجهود منسقة الشؤون الإنسانية لتعزيز العمل الإنساني.. مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه النشاط الإنساني لتخفيف معاناة المواطنين.

من جانبها أكدت غراندي أن المنسقية عازمة على تكثيف جهودها لتحسين الوضع الإنساني في المحافظة من خلال الفرق التابعة للأمم المتحدة لضمان وصول المساعدات الطارئة التي تحتاجها المحافظة.

وعبرت عن استعدادها لتسخير كافة الإمكانيات خصوصا في المجال الإغاثي وبصورة عاجلة خلال الفترة المقبلة لتخفيف معاناة المواطنين.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

34,646,614